لكن للأسف، تقنية التحول إلى ديدان لم تصل إلى الأرض بعد. لذا تناول كعك باهظ الثمن في حوالي الساعة 11 صباحًا حتى منتصف النهار، واجلس وحكم على الآخرين، وخاصة أولئك الذين يتمتعون بعلاقات سعيدة والذين من الواضح أنهم يحاولون فقط فرك وجهك. اقتحم حفلة في مطعم ماكدونالدز وادوس على كعكة عيد ميلاد الطفل الصغير الذي يصادف عيد ميلاده حتى يبكي. ساعد صديقًا واجعل الأمر يتعلق بك، وذكّره بمدى صداقته السيئة. مرة أخرى، لا توجد طرق مختصرة حقيقية لتجاوز نهاية العلاقة المهمة.

  • بعد ذلك، عندما تشعر بالإرهاق العاطفي، تخلص من الأحاديث التي تدور في ذهنك مع بعض Netflix والوجبات الخفيفة المفضلة لديك.
  • مشاعرك وعواطفك كلها صحيحة، وسوف يفهم الشركاء المتعاطفون أنك تتعامل مع موقف صعب.
  • والسبب هو أنها في الواقع تشبه إلى حد كبير عملية الحزن.


الكثير منا لا يدركون الراحة التي يمكن أن تأتي من عدم إنكار أو قمع مشاعرنا الحقيقية بعد الآن، كما ذكرت SELF سابقًا. كما يعلم أي شخص مر بهذه المرحلة، لا يوجد كتاب قواعد حول كيفية التغلب على الانفصال.

قائمة المراجعة النهائية للانفصال عن الأشخاص الذين تم التخلص منهم (بالإضافة إلى الاختراقات للتغلب على الانفصال!)



والسبب هو أنها في الواقع تشبه إلى حد كبير عملية الحزن. تعد المشاعر مثل الحزن والوحدة والغضب والاكتئاب واليأس من اللاعبين المنتظمين في عملية التغلب على الانفصال. استغل هذا الوقت في السفر، وقضاء بعض الوقت مع أصدقائك، وإنهاء حياتك المهنية، وتعزيز العلاقات مع أفراد عائلتك، والاهتمام باحتياجاتك الخاصة حقًا. بعد ذلك، عندما تكون مستعدًا للعثور على الحب مع شخص ما مرة أخرى، ستكون في المكان المناسب تمامًا لتلقي هذا العشق. من السهل أن تضيع في ثقوب الأرانب من الأفكار غير الصحية بعد الانفصال.

  • بالطبع، هذا لا يعني أن الرغبة في إلقاء نظرة خاطفة على ملفهم الشخصي ستختفي تمامًا.
  • في كثير من الأحيان، يستمر الشريك المهجور في الشعور بالشكوك حول قدرته على جذب شخص جديد.
  • غالبًا ما يُفقد الأصدقاء المشتركون، وتصبح الوحدة رفيقًا موثوقًا به.
  • إنه مثل “الإخوة قبل المعازق”، ولكن هنا “معزقة ضد معزقة مختلة بشكل خاص”.
  • يمكنك أيضًا الانتقال إلى Google للبحث عن موقع ويب يحتوي على نصيحة الانفصال المثالية التي يمكنك استخدامها.


لا تنشغل بالحكم على مشاعرك أو إخبار نفسك أنك يجب أن تشعر بطريقة معينة، فقط دع مشاعرك تأتي وتذهب بشكل طبيعي. قم بإنشاء قائمة تشغيل منفصلة للمساعدة في توجيه مشاعرك، سواء كنت تشعر بالغضب أو الحزن. اسمح لنفسك بالتفكير في نقاط الخلاف في العلاقة أو إعادة تشغيل المحادثات في رأسك. بعد ذلك، عندما تشعر بالإرهاق العاطفي، تخلص من الأحاديث التي تدور في ذهنك مع بعض Netflix والوجبات الخفيفة المفضلة لديك.

ابحث عن الدعم



إذا طرقت بابك لسوء الحظ ورأتك تحرك الستارة، فقد تضطر فقط إلى السماح لها بالدخول. إذا كانت بحاجة إلى البكاء والصراخ والتكهن بالمستقبل، ففجر، وأحضر الكلوروفورم، وكمم فمها واحبسها تحت الباب. نحن نسميه الحب القاسي أو قوة الفتاة أو الراحة. بالطبع، أنا أختلق كل هذا، لكن من الناحية النظرية، كل ذلك يمكن أن يحدث. لا تتواصل معه وتطلب منه مساعدتك في فهم سبب انتهاء العلاقة.

  • فقط ضع في اعتبارك أنهم قد يواجهون بعض التداعيات العاطفية من انفصالك أيضًا.
  • “اطمئن على صديقتك المنهكة بمولود جديد أو اتصلي بوالديك.”
  • ساعد صديقًا واجعل الأمر يتعلق بك، وذكّره بمدى صداقته السيئة.
  • عندما تكون في علاقة، من الممكن أن تصبح مستهلكًا من قبل شخص آخر ويكون لديك مساحة أقل لعلاقاتك الأخرى، لذا تأكد من عدم التخلي أبدًا عن الأيام التي تعيشها من حولك.
  • يمكن أن يؤثر التعرض للانفصال السيئ على صحتك العقلية والجسدية، مما يؤدي إلى التوتر والقلق والاكتئاب والحزن والمشاعر والسلوكيات السلبية.


يمكن أن ينبع الانفصال السيئ من علاقة صعبة أو صراع أو خيانة أو أي أذى آخر يؤثر سلبًا على صحتك العقلية. وهذا يمكن أن يؤدي إلى التوتر، والمشاعر السلبية، وحتى أعراض الحزن والاكتئاب. يمكن أن تشمل الاستراتيجيات التي تساعدك على تجاوز الانفصال السيئ الحصول على الدعم من أحبائك، وتغيير وجهة نظرك، وتجنب التذكير بحبيبتك السابقة، وتعلم قبول المشاعر الصعبة.
12 inch strapon
ky lubricants
cottelli plus size school girl uniform